دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-16

“الشرق الأوسط” تطلق منصتها للتوظيف خلال فعاليات يومٍ وظيفيّ شهد تواجد 65 شركة

الرأي نيوز - عمّان – أطلقت جامعة الشرق الأوسط منصتها الخاصة بالتوظيف عقب افتتاح رئيس مجلس أمناء الجامعة العين الدكتور يعقوب ناصر الدين، فعاليات اليوم الوظيفي التاسع الذي شهد تواجد 65 شركة ومؤسسة، سمحت لطلبة الجامعة بالانخراط في عدة لقاءات ومقابلات ساعدتهم على اكتساب رؤى حول المسارات الوظيفية المختلفة، واستكشاف الفرص المحتملة التي تتوافق مع مساعيهم الأكاديمية.

وفي هذا الصدد، أكد العين الدكتور ناصر الدين أهمية منح الطلبة فرص العمل التي يستحقونها، في وقتٍ لم يعد التعليم التقليدي فيه يصمد أمام معايير العالم الجديد، مضيفًا أن الجامعة تعي تمامًا مسؤوليتها تجاه طلبتها ومنتسبيها، وأنه لا بد من الاستثمار في عقولهم وصولًا إلى مخرجات تدرك دورها في صناعة الأردن الذي نطمح في الوصول إليه.

وبيّن بحضور نائب رئيسة الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد اللوزي، وعمداء الكليات، وممثلي المؤسسات المشاركة، أن هذه الفعالية تأتي في نطاق منهجية عملنا المشترك في بناء منظومة بحثية وأكاديمية رصينة تتسق والرؤى التي رسمها لنا قائد مسيرتنا جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله، ويرعى فروعها سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله حماه الله، لتعتمد على تنمية مواردنا البشرية، وتعظيم قدرتها على التفاعل مع النهضة العلمية الحديثة.

بدوره، قال عميد شؤون الطلبة خلال كلمةٍ له إن هذه الفعالية جاءت استثنائية فهي تتزامن مع إطلاق منصة جامعة الشرق الأوسط للتوظيف حتى تسهم بشكل فعال في بناء مسارات تدريبية ووظيفية بين أصحاب الأعمال وخريجي الجامعة.

وأضاف أن قياس تقدم المؤسسات التعليمية والأكاديمية يقاس بمدى حصول خريجيها على فرص في التوظيف والتشغيل، ما شجع الجامعة التي نجحت في بناء شبكةٍ معرفية متكاملة على الاستثمار في البنية الفكرية لطلبتها.

 


عدد المشاهدات : ( 159 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .